7 صور التقطت في الوقت المناسب…

لابد أن الكثير منا يعشق التقاط الصور، خاصة مع التطور التكنولوجي في وقتنا الحاضر، و الذي يمكن  الجميع من ممارسة هذه الهواية، فقد صار التقاط الصور و نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي شغف الكثيرين، و من قبيل الصدفة تلتقط بعض الصور في الوقت المناسب لتنتج لنا صورة جميلة أو مضحكة خارجة عن المؤلوف، و في هذا المقال نعرض لكم سبعة صور طريفة التقطت في الوقت المناسب.
 
1- تم التقاط هذه الصورة لفتاة تسير في الشارع و خلفها صورة لأجنحة في الجدار، فبدت الفتاة كأنها تملك أجنحة كبيرة.
 
 
2- هذا السنجاب أراد أن يكون ملك الصورة، لكن يظهر بشكل مضحك و طريف و كأنه يملك قرون كبيرة جدا أكبر من حجمه، لوجود جاموس خلفه.
 
 
3- وقوف هذا الغزال بشكل أفقي متوافق مع الشجرة جعل قرونه تتداخل مع أغصان الشجرة لتبدو مثل القرون الكبيرة و المتشعبة في جو غروب جميل.
 
 
4- مع أجواء الغروب دائما، صورة رائعة في أجواء غروب يوم صيفي لسنبلة مائلة مع الأفق يتوسطها قرص الشمس لتبدو مثل عين الانسان برموش كبيرة.
 
 
5- طيور النورس تحب التحليق فوق البحر، لكن هذان الطائران المحلقان بصورة متناسقة التقطت في الوقت المناسب لتشكل لنا قلبا جميلا.
 
 
6- من منا لم يلعب بفقاعات الصابون، و خاصة عندما تحلق في الجو بشكل جميل يبعث الفرحة في قلوب الأطفال، و هذه الصورة التقطت في الوقت المناسب لفقاعة صابون كبيرة عند بداية انفجارها.
 
 
7- لهواة قراءة الكتب، فتاة تقرأ كتابا يحتوي على صورة لوجه رجل، و طريقة حملها للكتاب جعل وجه الرجل ينطبق على وجهها بشكل طريف.
 
 
و أنتم هل التقطتم صور مشابهة بالصدفة، شاركونا آرائكم في التعليقات.
 
%d مدونون معجبون بهذه: